آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

هل يستطيع “كارتيون” مواصلة إنجازات “جاريدو” رفقة الرجاء البيضاوي؟

نجح خوان كارلوس جاريدو، المدرب السابق لنادي الرجاء البيضاوي، في تحقيق لقبين رفقة نادي الرجاء البيضاوي رغم الظروف التي مر منها النادي في فترة الرئيس السابق قبل تولي حسن الزيات مهمة رئيس للنادي، وهو ما يجعل المدرب الجديد في تحدي كبير بهدف تحقيق انجازات كروية.

المحلل الرياضي حسن مومن، أكد في تصريح لجريدة “العمق”، أنه يصعب التنبؤ لما يمكن أن يحققه المدرب الجديد، علما أنه لوحده لن يستطيع تحقيق نتائج، لكن بتظافر الجهود خصوصا وأن الرجاء يسير في اتجاه محو صورة السنوات الأخيرة.

وأضاف مومن، أن النادي بجماهيره وقوته وتحفيزه للاعبين وبإمكاناته قادر على الدفع باللاعبين إلى تحقيق نتائج إيجابية وإسعاد جماهيره.

وانفصل نادي الرجاء البيضاوي، عن مدربه الاسباني “خوان كارلوس غاريدو”، بعد هزيمة الفريق أمام نادي النجم الساحلي التونسي بهدفين لصفر لحساب ذهاب دور الربع النهائي من منافسات كأس زايد للأندية البطلة.

وكلف النادي يوسف السفري بتدبير الشؤون التقنية للفريق الأول بمساعدة الإطار السيد بوشعيب المباركي وذلك إلى غاية تعيين مدرب جديد للفريق.

يشار أنه انتهى اللقاء الذي جمع الأربعاء نادي الرجاء البيضاوي بالدفاع الحسني الجديدي بفوز الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدفين وهو اللقاء الذي أجري على حساب الجولة 15 من منافسات البطولة الوطنية والذي احتضنه ملعب العبدي بالجديدة وأدارها الحكم رضوان جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *