https://al3omk.com/379273.html

“أعيش حياة جيدة على الورق”.. أخصائية تغذية تنتحر وتترك رسالة وداع على موقعها الإلكتروني قصتها أثارت جدلا واسعا

عثرت سلطات ولاية نيويورك على أخصائية تغذية بالغة من العمر 27 سنة، مشنوقة في شقتها في منطقة “ويست فيلادج”، بعدما تركت رسالة انتحار لوالدتها على موقعها الإلكتروني.

ووفقا لما أعلنه قسم شرطة نيويورك ، فقد تم العثورعلى تارا كونديل داخل غرفة منزلها وقد لفت قطع قماش حول عنقها.

و عثرت الشرطة على أخصائية التغذية بعد إجراء تفقدي لهذه الأخيرة التي شعر زملاؤها بقلق عليها إثر غيابها عن العمل ، و كذا نشرها لرسالة وداع عبر موقعها الالكتروني.
وقد كتبت تارا في رسالة انتحارها العلنية:

لقد كتبت هذه الرسالة ما مرة في ذهني باحثة عن شكل مناسب لها ، لكنني فشلت لعقد من الزمن . و ها أنا الآن أشعر بأن هذه الرسالة هي الأنسب . من دون تعديل ، من دون تفكير، لقد ادركت ان الامل ما هو الا خيبة امل متأخره ، و قد تعبت من كوني متعبه.

أدركت اني اعيش حياة جيدة على الورق ، آكل ما لذ وطاب من طعام غيري لا يستطيع حتى تخيله ، اسافر وانتقل إلى بلدان ومناطق مختلفة بحرية .اعيش في ثاني أعظم ولاية في الولايات المتحدة (سان فرانسيسكو ).
لكن مع ذلك انا تعيسه، أشعر دائما اني وحيده في غرفة مليئة بأشخاص مقربين، أشعر باللاشئ في اسعد واتعس لحظات حياتي . لا يوجد موقف او شخص معين دفعني لاتخاذ هذا القرار .
من فضلكم لا اريد جمع تبرعات على goFund me أو أي جنازة كبيرة ، أو تأبين لي .. كل ما أطلبه هو وجبة لذيذة على شرفي . تذكروني كشخص قضى وقت لطيف معكم و ليس شخصا أنهى حياته كما فعلت، هذه ليست غلطة أحد منكم . وقراري هذا ليس بالهين علي أيضا، أنا احبكم ، و سابقى كذلك دوما ، لكن ما بيدي حل غير هذا.
بابا انا قادمة ، سع لي مكانا بجانبك ..انا آسفه ماما”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك