مجتمع

للمرة الثانية .. “غريب” يقتحم ثانوية ببني ملال ويهشم وجه تلميذ

تعرض تلميذ لاعتداء على مستوى وجهه، بثانوية الحسن الثاني ببني ملال، وذلك من طرف غريب اقتحم المؤسسة، مساء اليوم الجمعة، في فترة الاستراحة، وفق شهود عيان.

وكشف شهود عيان  بالمؤسسة التعليمية المذكورة في تصريحات لجريدة “العمق”، أن الحادث وقع في فترة الاستراحة بعد دخول شخص غريب لفضاء المؤسسة، وفاجأ التلميذ (أ.ع) الذي يدرس بالمستوى ثانية باكالوريا علوم إنسانية، بضربة قوية على مستوى وجههـ تسببت له في جروح خطيرة على مستوى أنفه.

وأضاف شهود عيان في تصريحات متطابقة، أن الضربة كانت بواسطة حجرة كبيرة أفقدته الوعي، وتركته مضرجا في دمائه قبل أن يلوذ الجاني بالفرار، لافتين إلى أن الهيئة التربوية العاملة بالمؤسسة “تعاني من مشكل اقتحام الغرباء إلى فضاء المؤسسة، لغياب حراس الأمن في باب الثانوية منذ شهر، رغم توفرها على أزيد من 2000 تلميذا”.

ويعتبر هذا الحادث الثاني من نوعه في ظرف شهر، حيث تعرض تلميذ آخر قبل العطلة للتعنيف بنفس المؤسسة في باب إحدى القاعات أمام الأساتذة والتلاميذ.

ووفق نفس المصادر، فقد تم نقل التلميذ المعتدى عليه على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الاقليمي ببني ملال لتلقي العلاجات، فيما تم فتح تحقيق قضائي للبحث عن المشتبه به، تحت إشراف النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *