"العمق" ترصد نتائج وحيثيات الجولة الـ16 من البطولة الوطنية

05 فبراير 2019 - 15:30

أجريت لحساب الجولة السادسة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم نصف مباريات الجولة بعد التزام الفرق الوطنية المشاركة في المنافسات الإفريقية بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعصبة الأبطال الإفريقية.

جريدة “العمق” ترصد من خلال هذا التقرير نتائج الفرق الوطنية والحيثيات المرتبطة بها.

حقق المدرب رشيد الطاوسي أول فوز له رفقة فريقه الجديد أولمبيك خريبكة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعه بالمغرب التطواني، في المباراة التي أجريت السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية وأدارها الحكم كريم صبري.

وفاز اتحاد طنجة على مستضيفه سريع وادي زم بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما السبت على أرضية الملعب البلدي لمدينة واد زم، لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم عادل زوراق.

وتمكن الفتح الرباطي من الفوز على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما الأحد على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أداره الحكم جلال جيد.

فاز الجيش الملكي على مستضيفه للدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف الأحد لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بالجديدة وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

وبعد إجراء أربع مباريات عن الجولة 16 من الدوري المغربي، أصبح رصيد أولمبيك خريبكة 17 نقطة في المركز 14، والمغرب التطواني 18 نقطة في المركز 12، فيما اتحاد طنجة 23 نقطة في المركز 5، وسريع وادي زم 18 نقطة في المركز 11، والفتح الرباطي 21 نقطة في المركز 7، والكزكب المراكشي 13 نقطة في المركز 16، والجيش الملكي 18 نقطة في المرز العاشر، والدفاع الجديدي 20 نقطة في المركز 16.

وبلغت نسبة الأهداف المسجلة خلال المباريات الأربعة ثمانية أهداف، في حين شهدت مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي تسجيل أكبر حصة من الأهداف.

يشار أنه تلعب الجولة السادسة عشرة منقوصة من مباريات كل من الوداد البيضاوي لالتزامه بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير لالتزامهم بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حكيمي إلى “الإنتر”.. “العمق” تعيد تركيب خيوط قصة رحيل النجم المغربي لإيطاليا

بعد التخفيف.. قاعات رياضية بسلا تستأنف نشاطها وفق إجراءات وقائية صارمة (فيديو)

أبو القاسم: عصبة سوس استثمرت الحجر الصحي.. وهذه إجراءات عودة البطولة (فيديو)

لهذه الأسباب فشل بروسيا درتموند في الاحتفاظ بالنجم المغربي حكيمي

البام يستدعي الفردوس وبنشعبون للتحقيق في صفقات الطالبي العلمي

تابعنا على