"العمق" ترصد مفاتيح الرجاء لفك شفرة مباراة النجم الساحلي التونسي

06 فبراير 2019 - 04:10

يدخل الرجاء البيضاوي منافسات كأس زايد للأندية الجمعة أمام النجم الساحلي التونسي، متسلحا بعوامل قد تساعده على العودة في النتيجة خلال مباراة الجمعة والتأهل لنصف نهائي المسابقة.

جريدة "العمق" ترصد في هذا التقرير أبرز العوامل المساعدة للرجاء على اقتناص بطاقة العبور للدور المقبل من المنافسة.

فوز عريض في البطولة

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء البيضاوي بالدفاع الحسني الجديدي بفوز الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو اللقاء الذي أجري على حساب الجولة 15 من منافسات البطولة الوطنية والذي احتضنه ملعب العبدي بالجديدة وأدارها الحكم رضوان جيد.

مدرب جديد

وانفصل نادي الرجاء البيضاوي، عن مدربه الاسباني “خوان كارلوس غاريدو”، بعد هزيمة الفريق أمام نادي النجم الساحلي التونسي بهدفين لصفر لحساب ذهاب دور الربع النهائي من منافسات كأس زايد للأندية البطلة

كلف النادي يوسف السفري بتدبير الشؤون التقنية للفريق الأول بمساعدة الإطار السيد بوشعيب المباركي وبعدها تم التوقيع للمدرب كاريتون للإشراف على النادي.

يقظة ياجور

أصبحت شهية مهاجم نادي الرجاء البيضاوي محسن ياجور مفتوحة على تسجيل الأهداف، حيث سجل ثلاثية في مرمى الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الخامسة عشر، وهدف في إطار الجولة الأولى من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثاني في ترتيب الهدافين بالدوري المغربي خلف مهاجم نهضة بركان فودو لاباكودجو.

الدفاع عن لقبه الإفريقي

تعادل الرجاء البيضاوي مع حسنية أكادير بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الأولى من منافسات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقاء الذي أجري بملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم الإيفواري بيانفينو سينكو.

تراجع السفري عن الاستقالة

تراجع مساعد مدرب الرجاء البيضاوي، يوسف السفري، عن الطلب الذي تقدم به لإدارة الرجاء والقاضي بفك الارتباط الذي يجمعه بالنادي قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي برسم إياب ربع نهائي كأس زايد للأندية.

مركز متقدم في البطولة

يحتل نادي الرجاء البيضاوي المركز الثالث في تصنيف البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 14 نقطة مع مباراتين ناقصتين، خلف الوداد المتصدر وحسنية أكادير صاحب المركز الثاني.

وكان الرجاء قد انهزم أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ذهاب دور الربع النهائي من منافسات كأس زايد للأندية البطلة، في مباراة احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأدارها الحكم المصري جهاد جريشة.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي كان قد وصل إلى الدور الربع النهائي بعد أن تجاوز الإسماعيلي المصري بضربات الترجيح، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل النظيف

وتأهل النجم الساحلي التونسي على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد أن فاز عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف نظيف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بنشرقي وأزارو يكشفان كواليس المنتخب ويتحدثان عن السلامي والسفري(فيديو)

مطيع وأيمن مجيد يواصلان التدريبات الشاقة في الحجر الصحي (فيديو)

أوناجم يواصل استعداده لمنافسة عصبة الأبطال والدوري المصري (فيديو)

تابعنا على