آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جامعة الكرة تصدر عقوبات تأديبية في حق أندية ولاعبين

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات انضباطية في حق مجموعة من اللاعبين والأندية في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأضاف بلاغ للجنة، أنه تم تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 65 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، كما تم تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية لحساب ذات المباراة.

وقضت اللجنة بتوقيف محمد بامعمر لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، كما تم توقيف عبد الواحد الشخصي لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي.

وأصدرت اللجنة عقوبة تقضي بتغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، وتغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 75 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية.

وتم تغريم نادي سريع واد زم مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، بالإضافة إلى تغريم نادي سريع واد زم مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *