https://al3omk.com/381888.html

مدرب الرجاء البيضاوي “كارتيرون” يغادر كأس زايد مرتين أخرها أمام النجم الساحلي

أقصي مدرب الرجاء البيضاوي الفرنسي باتريس كارتيرون مرتين من منافسات كأس زايد للأندية البطلة في نفس النسخة حيث غادر المنافسة رفقة نادي الأهلي المصري من دور الثمن النهائي أمام الوصل الإماراتي ثم أقصي من دور الربع النهائي رفقة الرجاء البيضاوي أمام النجم الساحلي التونسي.

وغادر الرجاء البيضاوي من دور ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة، رغم فوزه في لقاء الاياب بهدف نظيف أمام مستضيفه النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب الأولمبي لمدينة سوسة وأداره الحكم العراقي مهند قاسم ساري.

وكان الرجاء البيضاوي قد انهزم في مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما دور الربع النهائي من منافسات كأس زايد للأندية البطلة، وهي المباراة التي احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأدارها الحكم المصري جهاد جريشة.

وأقصي الأهلي المصري بعد أن تعادل في مباراة الذهاب بهدفين في كل مرمى في اللقاء الذي احتضنه ملعب برج العرب بالقاهرة المصرية، ثم تعادل بهدف في كل مرمى في لقاء العودة بملعب زعبيل بنادي الوصل ليتأهل بذلك الوصل بأفضلية التسجيل خارج الميدان.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك