آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الكوكب المراكشي يخرج من دوامة النتائج السلبية ويفوز على وادي زم (فيديو)

فاز الكوكب المراكشي على ضيفه سريع وادي زم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب مراكش الكبير وأداره الحكم محمد بلوط.

وكان الكوكب المراكشي سباقا للتسجيل في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق لاعبه المالي أمادو ساماكي من علامة الجزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب في الدقيقة 55 ويسجل الهدف الثاني للفريق المراكشي، ليرفع بذلك الكوكب المراكشي رصيده إلى 16 نقطة في المركز ما قبل الأخير، بينما تجمد رصيد سريع وادي زم في 18 نقطة.

وفاز أمس النهضة البركانية على ضيفه المغرب التطواني بهدفين نظيفين، في افتتاح الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لبركان وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

وتجرى اليوم السبت لنفس الجولة مباراة أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي، بينما يلاقي الجيش الملكي شباب الريف الحسيمي.

ويلتقي يوم الأحد اتحاد طنجة بضيفه المولودية الوجدية، بينما يواجه أولمبيك آسفي الفتح الرباطي يوم الاثنين، ويستضيف يوسفية برشيد الوداد البيضاوي يوم الأربعاء، أما آخر لقاء فيجرى خلال شهر مارس بين الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *