https://al3omk.com/382180.html

مسؤول سعودي يدفع الأهلي المصري لمقاطعة البطولات العربية القادمة بسبب "الإساءة" للنادي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، في اجتماعه الطارئ برئاسة محمود الخطيب، مقاطعة البطولات العربية القادمة، بسبب ما أسماها “الإساءات المتكررة من الرئيس الحالي للاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ، بحق مجلس إدارة الأهلي الممثل الشرعي للنادي وأعضائه وجماهيره”.

وأضاف نادي الأهلي المصري في بيان له على موقعه، أن “هذه الإساءة تسلب الاتحاد العربي مظلته التي من المفترض أن تجمع الأندية العربية على الحب والاحترام المتبادل”.

وتعرض نادي الأهلي لحملات من الهجوم والانتقادات الحادة من قبل المسؤول السعودي تركي أل الشيخ، مالك نادي “بيراميدز”، وذلك على خليفة أحداث مباراة المارد الأحمر وحرس الحدود التى أقيمت أمس الجمعة، رسلم الجولة 21 من الدوري المصري.

وألغى الحكم الخامس حسن السندوبيسى، هدفا لمصلحة حرس الحدود، جعل الزمالك المصري ومالك نادي بيراميدز، يطلقون سلسلة من الاتهامات للحكم الخامس بعد اللقاء مباشرة، متهمين إياه بـ”العمل فى أحد أكاديميات نادي الأهلي المصري”.

ونشر آل الشيخ صورة للحكم الخامس بقميص عليه شعار الأهلي وهو يقوم تدريب مجموعة من الناشئين يرتدون الأقصمة الحمراء، قائلا عبر صفحته على فيسبوك: “هل الحكم الخامس لمباراة الأهلى والحدود، يعمل فى أحد الأندية العربية؟”.

يُشار إلى أن أل الشيخ تعرض لسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من طرف عدد من المغاربة، منتقدين عدم التصويت لصالح الملف المغربي من أجل تنظيم كأس العالم 2026، حيث صوتت السعودية لصالح الملف الثلاثي الأمريكي ضد المغرب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك