https://al3omk.com/382423.html

بعد “هاتريك” ريال بتيس.. الليغا تشيد بتألق الدولي المغربي النصيري

بعد تسجيله لهتريك في شباك ريال بتيس في الدقائق 22 و36 و66، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بوتاركي، برسم الجولة 23 من الدوري الإسباني، اليوم الأحد، حظي اللاعب المغربي ونجم نادي ليجانيس الإسباني بإشادة قوية من طرف رابطة الدوري الإسباني، وذلك عبر الصفحة الرسمية لمسابقة “الليغا” على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء في تدوينة الليغا عن هداف ليجانيس ونجم المنتخب المغربي، “ أعيدها مرة أخرى، تذكروا يوسف جيدا، هاتريك أمام ريال بتيس.. سجل أول هاتريك له وأول هاتريك لفريقه ليجانيس في الليغا الاسبانية، أحسنت يا يوسف واصل واصل واصل…”

وحقق يوسف النصيري انجازا تاريخيا، حيث يعد هذا الهاتريك، أول هاتريك في تاريخ نادي لجانيس في الدوري الاسباني، رفع به رصيده إلى 8 أهداف مع فريقه ليجانيس من 20 مباراة بالدوري هذا الموسم، كما سجل هدفين لفريقه في 3 مباريات بكأس ملك إسبانيا.

وارتقى فريق ليجانيس بعد فوزه على مضيفه ريال بتيس، إلى الرتبة 11برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال بتيس في النقطة 32 بالرتبة السادسة.

يذكر أن اللاعب الدولي يوسف النصيري وهداف ليجانيس من مواليد 1997، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، انتقل في تجربة احترافية رفقة فريق مالقا الاسباني تم بعد ذلك انتقل الى فريق ليجانيس الذي يلعب بالدرجة الأولى بالدوري الاسباني الذي يقدم معه موسما جيدا.

ويتذكر المغاربة ليوسف النصيري تألقه رفقة الأسود بمونديال روسيا تحت قيادة المدرب رونار خاصة مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الاسباني حيث سجل هدفا متميزا في شباك الاسبان بعد الارتقاء الكبير فوق رؤوس أصدقاء راموس.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك