https://al3omk.com/382796.html

المجرد يغني باللهجة المصرية .. ويشارك “الفناير” عمله الجديد الأغنية سترى النور خلال أشهر

يستعد المغني المغربي سعد المجرد، لإصدار أغنية مغربية جديدة سترى النور في الأشهر القليلة المقبلة، بالتعاون مع محسن تيزاف عضو فرقة الفناير وصاحب ألحان الأغنية، والتي من المتوقع أن يؤدي فيها بعض المقاطع رفقة المجرد.

وكشف مصدر مقرب من الفنانين في حديث لجريدة “العمق”، أن “اللقاء كان بالعاصمة الفرنسية، إذ اشتغلا على وضع خمس نسخ للأغنية، في انتظار كتابة الكلمات المواتية لأسلوب الأغنية الشبابي الذي تعود المجرد على تأديته في كل أعماله وإصداراته”.

وأضاف المتحدث الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “سعد المجرد كان كما عهده من قبل في كامل حيويته ونشاطه”، نافيا بذلك كل الإشاعات التي راجت في الفترة الأخيرة على أنه يعاني الاكتئاب.

وأوضح أن الفنانين “اشتغلا مطولا خلال الفترة التي اجتمعا فيها، كما صورا مقاطع فيديو لرقصات ومواقف هزلية ستنشر فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ومن المتوقع أن يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي الذي زار سعد في الأيام الماضية، وسبق وتعامل مع لمجرد في أنجح أغانيه مثل “غلطانة” و”المعلم”.

من جهة ثانية، صرح الممثل المصري محمد رمضان خلاله حلوله ضيفا على برنامج “سهرانين” الذي يعرض على قناة “OnEnt” المصرية، أنه قام بتسجيل أغنية على شكل ديو جمعته بالمجرد قبل اعتقاله، وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، في الأيام المقبلة وطرحها في صيف 2019.

يذكر أن عددا من الفنانين المغاربة يتوجهون إلى اقتحام الساحة الفنية المصرية من خلالهم أدائهم لأغاني باللون الشعبي المصري، من بينهم دنيا بطمة التي طرحت قبل شهر أغنيتها “الزمن بيدور” بالإضافة إلى المغنية الشعبية زينة الداودية التي طرحت قبل أيام أغنيتها المصرية “أنا لو”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك