https://al3omk.com/383331.html

هل كانت الرقية الشرعية وراء هستيريا تلميذات بالدار البيضاء؟ يتابعن دراستهن بمؤسسة تعليمية بالفداء

بعد تداول مقطع فيديو لتلميذات يظهرن في حالة هستيرية، داخل قاعة لمؤسسة تعليمية، بالمديرية الإقليمية الفداء، نفى مدير المؤسسة خلال التحقيق الذي فتحته الشرطة تعاطي التلميذات لأي نوع من المخدرات، مؤكدا أن الحالة الهستيرية تسبب بها مقطع للرقية الشرعية.

وأفاد مصدر خاص بجريدة “العمق” أن مدير المؤسسة، قال إن “إحدى الفتيات قامت بتعميم مقطع فيديو يحوي آيات قرآنية تستعمل للرقية الشرعية، الأمر الذي تسبب في انفعال التلميذات جراء إصابتهم بمس”.

وأضاف المصدر ذاته أن “الفتيات تخلصن من تلك الحالة مباشرة بعدما حضر أولياء أمرهن، الأمر الذي يضع عدة تساؤلات عن السبب الذي دفع بهن للإقدام على ذلك الفعل، خاصة وأنهن لا يعانين من أي مضاعفات صحية مما يستبعد أمر تعاطيهن لأي نوع من المخدرات”.

وتضاربت الآراء حول المقطع المذكور الذي انتشر مثل النار في الهشيم يوم أمس الاثنين على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل المؤسسة التعليمية القسطلاني التابعة لمنطقة الفداء، حيث قال البعض إن السبب راجع لتناولهن مادة مخدرة تسمى “فالكو” يباع في درب السلطان بالدار البيضاء.

وأشار مصدرنا أن النيابة العامة فتحت تحقيقا إداريا في الواقعة لمعرفة الملابسات والأسباب التي تسببت لتلميذات المؤسسة بتلك الحالة الخارجة عن الوعي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك