مومن: الوداد قادر على انتزاع بطاقة التأهل والمرور لربع نهائي العصبة
https://al3omk.com/383423.html

مومن: الوداد قادر على انتزاع بطاقة التأهل والمرور لربع نهائي العصبة بعد التعادل أمام لوبي ستارز

قال المحلل الرياضي، حسن مومن، إن نادي الوداد البيضاوي رغم هزيمته أمام لوبي ستارز النيجري لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، له من الإمكانيات ما يكفي للذهاب بعيدا في المسابقة القارية وانتزاع بطاقة التأهل لدور ربع نهائي المنافسة.

وأضاف مومن، في تصريح لجريدة “العمق”، أن سبب النتيجة التي حققها الفريق أمام لوبي ستارز النيجري سببها الإيقاع البطيئ، والتنظيم المحكم للفريق الخصم والتركيز طيلة المباراة، بالإضافة إلى حامل الكرة والدخول في الثنائيات.

وأوضح المحلل الرياضي، أن الخصم كان بتنظيم دفاعي محكم، وهو الأمر الذي لم يمنح فرصة للاعبي الوداد، بالإضافة إلى البطئ في بناء العمليات الهجومية.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد البيضاوي بنظيره لوبي ستارز الكونغولي النيجري، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال إفريقيا على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله، انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف، ليرفع نادي الوداد رصيده من النقاط إلى 7 نقاط، بينما رفع الفريق النيجيري رصيده إلى 4 نقاط.

يشار أنه لحساب نفس المجموعة، تعادل نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي أمام أسيك ميموزة الإيفواري بدون أهداف، ليصبح رصيد صاندونز 7 نقاط، وأسيك ميموزا 4 نقاط.