https://al3omk.com/383693.html

فرقة الاستعلام الجنائي بأكادير توقيف شخصا صدرت في حقه مذكرات بحث وطنية متورط في عدة قضايا جرمية

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مساء أول أمس الثلاثاء 12 فبراير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بسرقة السيارات والسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه على مستوى حي السلام بمدينة أكادير، وذلك بعد تنشيط مجموعة من الأبحاث الجنائية والتقنية من طرف الفرقة الولائية للاستعلام الجنائي والدعم التقني التابعة لنفس المصلحة.

وكشفت عملية التنقيط بقاعدة البيانات الإسمية للأشخاص المبحوث عنهم أن المعني بالأمر مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات بحث صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بكل من العيون، بوجدور، الداخلة وكلميم، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بسرقة السيارات، والسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز سيارة رباعية الدفع مزورة البيانات، يشتبه في كونها متحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيه، فضلا عن حجز سلاح أبيض كبير الحجم بحوزته. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك