تواضع نتائج المغاربة إفريقيا..محلل:الوداد والرجاء يشعران بالغربة بالخارج

14 فبراير 2019 - 06:30

عجزت ثلاثة أندية وطنية من أصل أربعة مشاركة في المنافسات الإفريقية، عن تحقيق نتيجة الفوز على خصومها خلال دور المجموعات الذي شارك فيه كل من نادي الوداد بعصبة الأبطال الإفريقية، والرجاء وحسنية أكادير ونهضة بركان بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المحلل الرياضي بدر الدين الإدريسي، أوضخ في تصريح لجريدة "العمق"، أنه "إذا قارنا بين المبارتين سنجد كثير من الأمور المشتركة أبرزها الاستعصاء، وأنهما لم يستطيعوا التعبير عن إمكانياتهم سواء الفردية أو الجماعية والذي تتدخل فيه عد عوامل".

وأضاف الإدريسي، أن لعب الفريقين خارج مدينة الدار البيضاء يشعر الناديين بنوع من الغربة ويفقد الفريقين 30 بالمائة من القوة الدافعة، وحتى البنزرتي وكاريتون لم يستطيعوا إيجاد الحلول، على الرغم من أنه نقطة أفضل من لا شيء، وفق تعبيره.

وانتهى اللقاء الذي جمع الثلاثاء نادي الوداد البيضاوي بنظيره لوبي ستارز الكونغولي النيجري، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال إفريقيا على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله، بنتيجة التعادل دون أهداف ليرفع نادي الوداد رصيده من النقاط إلى 7 نقاط، بينما رفع الفريق النيجيري رصيده إلى 4 نقاط.

وتعادل الرجاء البيضاوي أمام ضيفه أوثو دويو الكونغولي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، خلال اللقاء الذي احتضنه المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأداره الحكم الغيني سيكو أحمد توري، ليرفع رصيده إلى النقطة الثانية في ترتيب المجموعة من تعادلين.

وانهزم نادي حسنية أكادير أمام نهضة بركان بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم الأنغولي كرفاليو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حكيمي يشعل سوق الانتقالات بين كبار أوروبا

تابعنا على