آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جامعة الكرة تغرم الوداد بسبب النقاش .. وتوقف كركاش لـ8 مباريات

قضت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتوقيف إبراهيم النقاش، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي، تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على أربع إنذارات وطرد.

وأكدت اللجنة في بلاغ لها، أنه تم تغريم نادي أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ولحساب الجولة 17 تم توقيف عبد العزيز كركاش، مدرب فريق مولودية وجدة، لـ8 مباريات، أربعة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة، لتلفظه بكلام نابي في حق الحكم الذي قاد اللقاء، وعدم امتثاله لقراراته، مما أدى إلى تأخير انطلاق الجولة الثانية لمدة 5 دقائق.

وقضت اللجنة بتوقيف عبد الإله نجمي، مرافق فريق يوسفية برشيد لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، وتغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 75 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 12، خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسيمة.

وأوضح البلاغ أنه تم تغريم نادي أولمبيك خريبكة مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 3، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *