مجتمع

اعتداء جنسي على طفل قاصر ببركان.. والبيجيدي يتبرأ من المشتبه فيه

مولود مشيور

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة بركان أستاذا متقاعدا متلبسا بالتحرش الجنسي ومحاولة اغتصاب تلميذ قاصر يبلغ من العمر 13 سنة، حيث طالبت النيابة العامة وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية.

وحسب مصادر خاصة لجريدة “العمق”، فإن الأستاذ المتقاعد ركن سيارته أمام مدرسة “السلام” بالمدينة، مستعملا جميع وسائل الإغراء لإقناع طفل قاصر يالركوب معه في السيارة لممارسة الجنس عليه.

وكانت مواقع إخبارية محلية وجمعيات بالمدينة، قد ربطت علاقة الأستاذ المتقاعد بحزب العدالة والتنمية، منتقدة الممارسات التي أقدم عليها المشتبه فيه بحق التلميذ القاصر.

الكتابة الإقليمية لحزب المصباح بمدينة بركان، أصدرت بيانا توضيحيا في الموضوع، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أدانت من خلاله “هذا السلوك جملة وتفصيلا بغض النظر عن انتماء مرتكبه”.

وأشار البلاغ إلى أن المعني بالأمر “فك ارتباطه بالحزب مباشرة بعد الانتخابات الجماعية 2015، ولم يشارك في أي نشاط للحزب منذ ذلك التاريخ”.

مصادر “العمق” أفادت أن مسطرة البحث والتحقيق مازالت جارية، وأن سكان مدينة بركان يطالبون بكشف الحقائق واتخاذ الإجراءات وتنظيم دوريات أمام المدارس لحماية أطفالهم من جميع الآفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    مثل هذا النوع من الجرائم يجب وينبغي كشف حقائقهم ليكون مثل هذا الاستاذ الذي اساء الى المربين والتعليم عبرة و حفاظا على اخلاق المجتمع و سكينته تمام كما ينبغي كشف حقيقة المجرم خاطف ابنتي الذي لازال القضاء و الامن يتستر عليه بحجة زواج باطل القصد منه حمايته هو و المتعاونين معه من الامن و القضاء من الملاحقة و العقوبة جريمة كتبت عنها ثلاثية الشر