https://al3omk.com/383977.html

اعتداء جنسي على طفل قاصر ببركان.. والبيجيدي يتبرأ من المشتبه فيه الأمن يوقف المعني بالأمر

مولود مشيور

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة بركان أستاذا متقاعدا متلبسا بالتحرش الجنسي ومحاولة اغتصاب تلميذ قاصر يبلغ من العمر 13 سنة، حيث طالبت النيابة العامة وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية.

وحسب مصادر خاصة لجريدة “العمق”، فإن الأستاذ المتقاعد ركن سيارته أمام مدرسة “السلام” بالمدينة، مستعملا جميع وسائل الإغراء لإقناع طفل قاصر يالركوب معه في السيارة لممارسة الجنس عليه.

وكانت مواقع إخبارية محلية وجمعيات بالمدينة، قد ربطت علاقة الأستاذ المتقاعد بحزب العدالة والتنمية، منتقدة الممارسات التي أقدم عليها المشتبه فيه بحق التلميذ القاصر.

الكتابة الإقليمية لحزب المصباح بمدينة بركان، أصدرت بيانا توضيحيا في الموضوع، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أدانت من خلاله “هذا السلوك جملة وتفصيلا بغض النظر عن انتماء مرتكبه”.

وأشار البلاغ إلى أن المعني بالأمر “فك ارتباطه بالحزب مباشرة بعد الانتخابات الجماعية 2015، ولم يشارك في أي نشاط للحزب منذ ذلك التاريخ”.

مصادر “العمق” أفادت أن مسطرة البحث والتحقيق مازالت جارية، وأن سكان مدينة بركان يطالبون بكشف الحقائق واتخاذ الإجراءات وتنظيم دوريات أمام المدارس لحماية أطفالهم من جميع الآفات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك