https://al3omk.com/388936.html

رقم قياسي.. جماهير الجيش الملكي “تعاقب” فريقها للمرة الـ12 بالبطولة لحدود الجولة 17

تسببت جماهير الجيش الملكي، للمرة الثانية عشرة، في تغريم فريقها بسبب استعمال الشهب الاصطناعية خلال مباريات الفريق ضمن البطولة الوطنية لكرة القدم، كان آخرها أمام شباب الريف الحسيمي لحساب الجولة 17 من البطولة.

وقضت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الأربعاء، بتغريم الجيش الملكي مبلغ 75 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 12، خلال مباراته بشباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وفاز الجيش الملكي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأداره الحكم جلال جيد.

ويلتقي نادي الجيش الملكي لحساب الجولة 18 نادي حسنية أكادير صاحب المركز الثاني بـ26 نقطة من أصل 16 مباراة، وذلك على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

ويحتل نادي الجيش الملكي المركز التاسع في البطولة الوطنية برصيد 21 نقطة من أصل 17 مباراة أجراها الفريق، بينما يتصدر نادي الوداد البيضاوي البطولة الوطنية برصيد 33 نقطة من أصل 16 مباراة، متبوعا بحسنية أكادير بـ26 نقطة من أصل 16 مباراة واتحاد طنجة برصيد 26 نقطة من أصل 17 مباراة، فيما يتذيل الترتيب نادي شباب الريف الحسيمي بـ16 نقطة من أصل 16 مباراة.