https://al3omk.com/389189.html

“العمق” تكشف قرار سريع وادي زم بشأن المدرب المصري طارق مصطفى بعد سلسلة النتائج السلبية

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن إدارة نادي سريع وادي زم قررت الاحتفاظ بالمدرب المصري طارق مصطفى الذي رافقته النتائج السلبية خلال 13 جولة الأخيرة بالبطولة الوطنية.

وأضاف مصدر الجريدة، أن النادي لم يفكر إطلاقا في تسريح المصري طارق مصطفى، إلا إذا قرر هو من تلقاء نفسه مغادرة الفريق وعدم الاستمرار رفقة النادي.

ولم يستطع طارق مصطفى تحقيق نتائج إيجابية في 13 مواجهة الأخيرة، باستثناء فوز واحد أمام يوسفية برشيد بهدفين مقابل صفر، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السادسة من الدوري المغربي، والتي احتضنها الملعب البلدي لواد زم.

وتعادل سريع واد زم أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الجمعة، في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

يشار إلى أنه لحساب الجولة 18 يلتقي اليوم مولودية وجدة بالكوكب المراكشي، بينما يواجه المغرب التطواني جاره اتحاد طنجة، ويلتقي شباب الريف الحسيمي بأولمبيك خريبكة.

أما يوم غد الأحد، فيواجه الرجاء البيضاوي يوسفية برشيد، ويلتقي الفتح الرباطي بالوداد البيضاوي، بينما يستضيف الدفاع الحسني الجديدي نهضة بركان، وتختتم الجولة باستضافة حسنية أكادير لفريق الجيش.