https://al3omk.com/389208.html

زياش وبنعطية الأفضل في مواجهة قطبي “كلاسيكو الأرض” ركائز المنتخب المغربي

استطاع الدولي المغربي حكيم زياش تسجيل أول هدف مغربي بثوب أوروبي في شباك ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت فريقه أياكس امستردام الهولندي بالفريق الملكي لحساب ذهاب دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وهو اللقاء الذي انتهى بهزيمة رفاق زياش بهدفين مقابل هدف واحتضنه ملعب يوهان كرويف.

وكان المهدي بنعطية أول مغربي يسجل هدف أوروبي في شباك نادي برشلونة الإسباني، وذلك في اللقاء الذي جمع فريقه الأسبق بايرن ميونيخ بالبلوغرانا لحساب إياب نصف نهائي دوري أيطال أوروبا موسم 2014/2015، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز رفاق بنعطية بثلاثة أهداف مقابل هدفين واحتضنه الأليانز أرينا.

وفشل رفاق الدولي المغربي أشرف حكيمي، في أول اختبار بدور 16 من منافسات العصبة الأوروبية، أمام توتنهام في مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة، الأربعاء، على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

يشار إلى أنه لنفس الدور، يواجه الأسبوع المقبل المغربيين أمين حاريث وحمزة منديل رفقة ناديهما شالكه الألماني، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يواجه زملاء بنعطية السابقون في يوفنتوس الإيطالي أتلتيكو مدريد الإسباني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك