https://al3omk.com/389255.html

دادس يعترف بخطئه في “الطريق إلى كابول”.. وينتقد “خلايا الكتابة” (فيديو) قال إنه يحن للعودة لخشبة المسرح

اعترف الممثل المغربي عزيز داداس، أنه أخطأ في أحد مشاهد الفيلم السينمائي “الطريق إلى كابول” حين لفظ بتعبير عنصري، أثناء ارتجاله رفقة باقي أبطال العمل الذي نال شهرة واسعة.

وقال داداس إنه لم ينتبه للفظ لأن “الجلالة أخذته ولأنه كان يلتقي أغلب فريق العمل لأول مرة”، موضحا أن “المكلف بالمونتاج كان عليه أن يتكلف بإزالة التعبير”.

وانتقد الممثل خلال استضافته في برنامج “المواجهة” الذي يقدمه الإعلامي بلال مرميد، “الظاهرة” التي أصبحت تسيطر في الأونة الاخيرة على بعض الأعمال التلفزيونية، والتي تتمثل في كتابة حلقات المسلسل أو السيتكوم من طرف “خلية كتابة”، وهو الأمر الذي اعتبره داداس سببا في ضعف بعض الأعمال وجعل الممثلين مشتتين وغير متقنين للشخصيات المكلفين بتأديتها.

وعبر بطل “الطريق إلى كابول” عن حنينه لخشبة المسرح، مشيرا أنه ما يمنعه حاليا من العودة ل”أب الفنون” هو كثرة انشغالاته في الأعمال السينمائية.. لكنني أفكر في الاكتفاء العام الماضي بعدد قليل منها لضمان مشاركتي في ما أحب أن أفعله (المسرح)”.

يشار إلى أن داداس من مواليد مدينة الدار البيضاء، كانت بداياته رفقة الكوميدي سعيد الناصري حيث اشتغل معه في مجموعة من الأعمال مثل “الربيب” و”العوني” و”لعب مع الذئاب” و“الخطاف”.

وواصل بعد ذلك الظهور في السلسلة المغربية الناجحة “ساعة في الجحيم” التي بثت على قناة الأولى، إلا أن صيته ذاع بعد مشاركته في الفيلم الكوميدي المغربي “الطريق إلى كابول” تحت إشراف إبراهيم الشكيري.

تعليقات الزوّار (0)