https://al3omk.com/389426.html

البطولة الوطنية .. شباب الحسيمة يوقف صحوة أولمبيك خريبكة (فيديو) ضمن الجولة 18

فاز شباب الريف الحسيمي على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب ميمون العرصي وأداره الحكم مصطفى كشاف.

وكان شباب الريف الحسيمي سباقا للتسجيل في الدقيقة 20، قبل أن يضاعف النتيجة مارتن بنغوا في الدقيقة 35.

وقلص النتيجة لأولمبيك خريبكة رضا الهجهوج في الدقيقة 63، قبل أن يعود شباب الحسيمة ويضيف هدفه الثالث في الدقيقة 87 عن طريق محمد الإدريسي.

وبهذا الفوز، وصل الفريق الحسيمي إلى النقطة 19 في المركز ما قبل الأخير مع مباراة ناقصة، بينما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في 20 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وكان سريع واد زم قد تعادل أمام ضيفه أولمبيك آسفي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

وتعادل المغرب التطواني مع جاره اتحاد طنجة بهدف في كل مرمى، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان لحساب الدورة 18 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم جلال جيد.

يشار إلى أنه ولنفس الجولة، يواجه الرجاء البيضاوي يوسفية برشيد، ويلتقي الفتح الرباطي بالوداد البيضاوي، بينما يستضيف الدفاع الحسني الجديدي نهضة بركان يوم الأحد، وتختتم الجولة باستضافة حسنية أكادير لفريق الجيش الملكي يوم الاثنين.


تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك