آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

هكذا علق مساعد مدرب مولودية وجدة ومدرب الكوكب على المباراة

مولود مشيور

انتهت المباراة التي جمعت فريق مولودية وجدة بالكوكب المراكشي، عصر السبت، بانتصار الفريق المحلي بهدفين مقابل هدف واحد، والتي تابعها مدرب فريق مولودية وجدة عبد العزيز كركاش من مدرجات المنصة الشرفية للملعب البلدي بوجدة، بعد القرار الذي أصدرته في حقه اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والقاضي بتوقيفه 8 مباريات، أربعة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما.

وناب عنه في دكة بدلاء اللاعبين مساعده مصطفى راضي، والذي وصف المقابلة التي جمعت فريقه بالكوكب المراكشي بالصعبة، بحكم المراكز التي يحتلها الفريقان في مؤخرة الترتيب العام.

وذكر المتحدث في ندوة صحفية، أن الفريق الوجدي “درس الخصم واطلع على نقط قوته وضعفه”، مشيرا إلى عزم المولودية انتزاع ثلاث النقط في هذه المباراة للهروب من المنطقة المكهربة، مؤكدا أن سندباد الشرق تحسن مستواه التقني في المقابلات الأخيرة.

وأوضح مساعد المدرب إلى أن الفريق يتطلع لتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة.

من جانبه قال مدرب فريق الكوكب المراكشي عزيز العامري، إنه واجه ” خصما عنيدا من الصعب انتزاع ثلاث نقط بأرضية ميدانه”، وأرجع هزيمته إلى عامل ثاني يتعلق بالملعب البلدي بوجدة، قائلا: “هذا الملعب لا يصلح للمولودية ولا للكوكب ولا لأي مباراة احترافية”.

يشار إلى أنه المولودية الوجدية تستقبل ابتداء من الأسبوع القادم، مبارياتها بالملعب الشرفي بوجدة بعد أن خضع لعدة إصلاحات، وسيفتتح بلقاء ديربي الشرق بين المولودية ونهضة بركان يوم الأربعاء 20 فبراير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *