التعادل ينهي لقاء الدفاع الجديدي ونهضة بركان (فيديو)
https://al3omk.com/389685.html

التعادل ينهي لقاء الدفاع الجديدي ونهضة بركان (فيديو) الجولة 18

انتهى اللقاء الذي جمع الدفاع الحسني الجديدي بنهضة بركان بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى وهي المباراة التي أجريت لحساب الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية واحتضنها ملعب العبدي بمدينة الجديدة وأدارها الحكم عادل زوراق.

وكان نهضة بركان سباقا للتسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب إسماعيل مقدم قبل أن يعدل النتيجة للدفاع الجديدي سايمون مسوفا في الدقيقة 67 ،ليصل النهضة البركانية إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة مع مباراة ناقصة بينما وصل الدفاع الجديدي إلى المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة .

ولنفس الجولة فاز الوداد البيضاوي على ضيفه الفتح الرباطي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأداره الحكم الداكي رداد.

وتعادل الرجاء البيضاوي أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أداره الحكم عبد الرحيم اليعكوبي واحتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء

وفاز شباب الريف الحسيمي على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت لحساب الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب ميمون العرصي وأداره الحكم مصطفى كشاف.

وكان سريع واد زم قد تعادل أمام ضيفه أولمبيك آسفي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية يوم الجمعة ، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

وتعادل المغرب التطواني مع جاره اتحاد طنجة بهدف في كل مرمى، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان لحساب الدورة 18 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم جلال جيد.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي مولودية وجدة بالكوكب المراكشي، على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، والتي قادها الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية، بنتيجة هدفين مقابل هدف.