آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رونار يتابع لاعبي البطولة الوطنية استعدادا لموقعة مالاوي والأرجنتين

عرفت مباراة الوداد البيضاوي ومضيفه الفتح الرباطي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم، حضور الناخب الوطني هيرفي رونارد، والتي عرفت فوز الوداد بنتيجة هدف دون رد وقعه اللاعب يحى جبران، ليرفع رصيده فريقه إلى 36 نقطة بينما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 22.

وقال الناخب الوطني هيرفي رونار، في وقت سابق لوسائل الإعلام، إنه سعيد بالتواجد رفقة المنتخب المغربي في هاته الفترة التي يمر منها، مضيفا أن الكرة المغربية تمر بفترة صحوة سواء على مستوى المنتخب أو الفرق الوطنية، مضيفا أنه مسرور أن يشاهد الوداد البيضاوي بطلا لدوري أبطال إفريقيا على، كما أبدى إعجابه بالعرض القوي الذي قدمه الرجاء بكأس الاتحاد الإفريقي.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تراجع في تصنيف المنتخبات الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأخير والذي عرف استمرار المنتخب البلجيكي على صدارة الترتيب الوطني وتصدر المنتخب السنغالي صدارة ترتيب فرق القارة الإفريقية.

واحتل المنتخب المغربي لكرة القدم المركز 43 بعدما كان يحتل من قبل المركز 40 خلف تونس المحتلة للمركز 28، والمنتخب السنغالي في المركز 24، فيما قفز المنتخب القطري المتوج حديثا بكأس آسيا لكرة القدم إلى المركز 55.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *