https://al3omk.com/389927.html

فتاح الغرباوي: تعرضت للإقصاء .. وهذه تفاصيل مسلسلي مع بوطازوت (صور) كشف عن جديده الفني

يشارك الممثل عبد الفتاح الغرباوي، بطل مسلسل “زهر ومريشة”، في عمل كوميدي سيعرض على شاشة القناة الأولى في رمضان، يجمع ثلة من الممثلين والكوميديين المغاربة إلى جانب الممثلة دنيا بوطازوت.

الفنان الكوميدي الذي أحبه الجمهور المغربي في شخصية “زهر”، قال في تصريح لجريدة “العمق”، إن عمله الجديد “مكمل لدوره السابق مع فاطمة بوبكدي مخرجة مسلسل زهر ومريشة، لكن هذه المرة ستتطور الشخصية وتخرج من قالبها الساذج”.

وأضاف الممثل الذي تعرف عليه المغاربة أثناء ظهوره للمرة الأولى في برنامج “كوميديا شو” في موسمه سنة 2010، قائلا: “تدور أحداث المسلسل في إحدى القرى المغربية، وعوض الطفل الساذج، سأظهر هذه المرة في شخصية رجل يفصح عن كل أسرار وخبايا الشخصيات المشاركة في العمل”.

وعن غيابه لمدة طويلة، أوضح عبد الفتاح في تصريحه لـ”العمق” بالقول: “لم أختر هذا الغياب، ربما يكون إقصائي متعمدا، لأني لم أتلقى أي دور خلال الفترة الماضية”.

وتابع قوله: “أشكر المخرجة فاطمة بوبكدي التي تؤمن بموهبتي وأطل من خلال أعمالها على المغاربة بإنتاجات ترقى لمستوى انتظاراتهم”.

وأعرب الفنان عن رأيه في احتكار بعض الفنانين للإعلانات قائلا: “كل الشركات تعتمد على عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بالنسبة لهم اختيار شخص يمتلك ملايين المتابعين، أفضل من شخص يعتمد على موهبته، وهكذا يتم إقصاء فنانين ذوي موهبة واختيار أصحاب المتابعين الوهميين”.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك