آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الكوكب المراكشي يتخلى عن خدمات العامري .. ويتعاقد مع مدرب جديد

أعلن المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب “النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب”.

وكشف الناطق الرسمي باسم الفريق برادة سلوان، أن المكتب المسير للفريق عقد أول أمس الأحد اجتماعا مع المدرب عزيز العامري، تقرر خلاله الانفصال بالتراضي، وذلك بعد شهرين من إشرافه على تدريب الفريق.

وسجل العامري مع الكوكب المراكشي ثلاث هزائم مقابل انتصار واحد، “الشيء الذي لا يعكس آمال محبي الفريق”، على حد قول الناطق باسم الفريق.

وأوضح سلوان في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المدرب عزيز العامري “باعتباره مدربا كفء لم يستطع تحسين وضعية الفريق المراكشي في سبورة الترتيب وتجاوز الوضعية الصعبة التي يمر بها حاليا”.

وأشار إلى أنه تم وضع الثقة في أحد أبناء النادي، وهو عز الدين بنيس، للإشراف على تدريب الفريق، معربا عن أمله في أن يتمكن من ضخ دماء جديدة وتعزيز روح القتالية والحماس في صفوف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج ايجابية لتحسين وضعية الفريق في سبورة الترتيب.

يُشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، يحتل حاليا المرتبة الأخيرة في البطولة الاحترافية للقسم الأول بـ16 نقطة من أصل 18 مقابلة، حصل فيها الفريق على أربع انتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *