آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

“العمق” ترصد حصيلة المدرب الفرنسي “كارتيرون” مع الرجاء

حقق فريق الرجاء البيضاوي، أمس الأربعاء، أول فوز له رفقة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون بمنافسات البطولة الوطنية، وذلك من أمام مستضيفه أولمبيك آسفي لحساب مؤجل الجولة التاسعة بهدف سفيان رحيمي في الدقيقة 95 .

وكان أول فوز للرجاء رفقة مدربه الجديد الذي جاء لخلافة الإسباني غاريدو، أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف لحساب ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة، وهو الفوز الذي لم يكن كافيا للرجاء من أجل ضمان التأهل إلى المربع الذهبي بعد هزيمة الذهاب بهدفين نظيفين.

كما تعادل كارتيرون في مباراتين من منافسات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام كل من حسنية أكادير بهدف في كل مرمى، وأتوهو الكونغولي دون أهداف، وهي المنافسة التي يسعى الرجاء البيضاوي إلى الحفاظ على لقبه بها.

وفي أول مباراة له بالبطولة الوطنية، اكتفى كارتيرون بالتعادل الإيجابي في مباراة الأهداف الستة أمام ضيفه يوسفية برشيد، وهو اللقاء الذي أثار عليه انتقادات شديدة من جماهير الفريق التي غاضها ضياع ثلاث نقاط في المباراة، بعد أن كان الرجاء البيضاوي متقدما بهدفين نظيفين.

يشار إلى أن نادي الرجاء يحتل المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 28 نقطة مع مباراتين ناقصتين، وسيواجه نادي الجيش الملكي صاحب المركز السادس في ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، لحساب الجولة 19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *