آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد المغرب التطواني .. أولمبيك أسفي يحتج على برمجة مبارياته

انضم نادي أولمبيك أسفي إلى نادي المغرب التطواني بسبب برمجة مبارياته برسم الجولة 20 و21 من البطولة الوطنية والتي يستضيف في أولها أولمبيك أسفي قبل أن يرحل لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي.

وكان نادي المغرب التطواني استغرب في رسالة احتجاج للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من تقديم مباراتين للفريق، برسم الجولة 20 و21 من البطولة الوطنية والتي يستضيف في أولها أولمبيك أسقي قبل أن يرحل لمدينة الدار البيضاء لمواجه الوداد البيضاوي.

وطالب النادي جامعة الكرة في بيان له، بإعادة النظر في المواعيد المحددة سلفا للمبارتين، مؤكدا أن النادي سيجري مباراتين حاسمتين في ظرف 4 أيام، وهو أمر لايخدم مصالح النادي.

وكان نادي الكوكب المراكشي استقبل لحساب الدورة 19 من البطولة نادي المغرب التطواني، في مباراة انتهت بنتيجة التعادل على أرضية ملعب مراكش الكبير وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

وعاد الدفاع الحسني الجديدي بفوز ثمين من ميدان اتحاد طنجة بعد أن تفوق عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 19 من منافسات البطولة الوطنية، في لقاء احتضنه ملعب طنجة وأداره الحكم ياسين بوسليم.

ولحساب نفس الجولة، سيواجه الوداد يوم الأحد سريع وادي زم على أرضية ملعب بير جيكو، ويلتقي أولمبيك أسفي مولودية وجدة على أرضية ملعب المسيرة، فيما مباراة الفتح ويوسفية برشيد تجرى الاثنين بالملعب البلدي لبرشيد.

وستجرى يوم الثلاثاء ثلاثة مواجهات كروية، تجمع الأول أولمبيك خريبكة وحسنية أكادير بملعب الفوسفاط، والجيش الملكي بالرجاء البيضاوي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، فيما يستضيف نادي نهضة بركان الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب البلدي للمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *