آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

حكم مصري لقيادة كلاسيكو الرجاء والجيش في البطولة الوطنية

منحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قيادة مباراة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي برسم برسم مؤجل الجولة 19 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول، لطاقم تحكيمي تحكيمي من مصر بقيادة الحكم الدولي جهاد زغلول جريشة.

وأوضحت الجامعة أن منح قيادة المباراة لطاقم تحكيم مصري يأتي تفعيلا لاتفاقية الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحادات الإفريقية لكرة القدم.

وتشكل مباراة نادي الجيش الملكي ونادي الرجاء البيضاوي برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم، اختبارا حقيقيا للمدربين كارلوس ألوس، الذي يسعى لتأكيد صحوة نادي الجيش الملكي، وكارتيرون مدرب الرجاء الذي يسعى لتقليص فارق النقاط مع المتصدر والارتقاء في سبورة الترتيب.

ولم يخسر الجيش الملكي في آخر أربع مبارياته، حيث حقق تعادلا أمام المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية بنتيجة التعادل دون أهداف.

وفاز الجيش الملكي على مستضيفه للدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بالجديدة وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

وتفوق الجيش الملكي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأداره الحكم جلال جيد.

وعاد الجيش الملكي بفوز ثمين من أمام حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن اختتام الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم كريم صبري.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء بفريقي أولمبيك أسفي لحساب مؤجل الدورة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة الفوز لصالح الرجاء من هدف وقعه اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 95.

وتعادل الرجاء البيضاوي أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أداره الحكم عبد الرحيم اليعكوبي واحتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.

تعادل الرجاء البيضاوي إفريقيا أمام ضيفه أوثو دويو الكونغولي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما أقصي الرجاء البيضاوي من دور ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة، رغم فوزه في لقاء الإياب بهدف نظيف أمام مستضيفه النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي لمدينة سوسة وأداره الحكم العراقي مهند قاسم ساري.

يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد منحت قيادة مباراة المولودية الوجدية ونهضة بركان للحكم السنغالي ناخيت نداي، برسم مؤجل الدورة 16 من البطولة الوطنية على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *