https://al3omk.com/392386.html

البطولة الوطنية .. مولودية وجدة تهزم أولمبيك آسفي بميدانه (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم مولودية وجدة وأولمبيك أسفي على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للمولودية يوسف العمري في الدقيقة 7، وعدل النتجية للأولمبيك يحيى عطية الله في الدقيق 23 من المباراة، وأضاف الهدف الثالث سفيان كركاش في الدقيقة 47، فيما أضاف يوسف العمري الهدف الثالث في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة رفع نادي مولودية وجدة رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الأولمبيك عند 24 نقطة في المركز 10.

تمكن نادي الوداد البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز أمام ضيف سريع وادي زم على أرضية ملعب الأب جيكو لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

وتعادل المغرب التطواني مع مستضيفه الكوكب المراكشي بهدف في كل مرمى، في اللقاء الذي أجري أمس السبت في افتتاح الجولة 19 من منافسات البطولة الوطنية، على أرضية ملعب مراكش الكبير وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

وعاد الدفاع الحسني الجديدي بفوز ثمين من ميدان اتحاد طنجة بعد أن تفوق عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 19 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب طنجة وأداره الحكم ياسين بوسليم.

يشار أنه يوم الاثنين سيلاقي يوسفية برشيد الفتح الرباطي، وتلعب يوم الأربعاء ثلاث مباريات، يتعلق الأمر بكل من لقاء الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، ثم أولمبيك خريبكة وحسنية أكادير، بالإضافة إلى لقاء النهضة البركانية وشباب الريف الحسيمي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك