https://al3omk.com/392519.html

“لارام” تتسبب في “ضياع” حقائب مصوري الأميرين هاري وميغان خلال زيارتهم للمغرب

نشر ثلاث مصورين رافقوا الثنائي الملكي البريطاني الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل في زيارة للمغرب، تغريدات على موقع “تويتر”، يحملون من خلالها الخطوط الملكية الجوية “لارام”  مسؤولية ضياع حقائبهم.

وأشار المصورن الثلاثة، وهم كل من روكي وآرثر إدوارد، ومارك، اللذين يشتغلون كمصورين خاصين بالعائلة الملكية البريطانية، إلى أنهم ظلوا في المملكة بدون حقائب، كما أن الشركة لا تملك تقريرا عن الحقائب المفقودة.

وكان الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل، قد حل مساء السبت بالمطار الدولي محمد الخامس بالدار البيضاء، في زيارة للمملكة تستغرق ثلاثة أيام، حيث حظيا باستقبال ولي العهد الأمير مولاي الحسن، مساء اليوم  ذاته، بقصر الضيافة بالرباط.

وقام الثنائي الملكي البريطاني قد قاما أمس الأحد، بزيارة لدار آسني لإيواء الفتيات القرويات من أجل متابعة الدراسة بعيدا عن أسرهن، التابعة للجماعة القروية أسني بإقليم الحوز، خلال برنامج زيارتهما الرسمية للمغرب.

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    تت٨مون لغرام دون وجه حق بالمعروف هو أن المسؤول الأول عن الأمتعة هو مطار الانطلاق وفي حالتنا فان المسؤولية تقع على مطار هيترو الانجليزي التي وجهت هذه الأمتعة إلى طائرة أخرى غير تلك التي استقلها الأمير كما أن هذه الطائرة الأخرى لم يسمح لها بالاقلاع بسبب الضباب الكثيف. وبالتالي كفى من تحطيم كل ما هو وطني وتحميل الوطن المسؤوليات التي هو في غنى عنها ولا يد له فيها.

أضف تعليقك