آخر أخبار الرياضة، اقتصاد، العمق الرياضي

رونالدو يفتتح فندقا بمراكش .. هذه أسعاره وموعد انطلاقته

ينتظر أن يفتتح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فندقا مصنفا بخمسة نجوم بمدينة مراكش، في حفل سيحضره شخصيا إلى جانب صديقته ووالدته وأبنائه.

وسيكون الفندق الأول لشركة “بيستانا” التي يمكلها نجم فريق يوفينتوس الإيطالي، ستليه فنادق أخرى بكل من أكادير والدارالبيضاء.

ووفق ما أعلنته شركة “بيستانا” مؤخرا، سيتم افتتاح الفندق المذكور خلال شهر مارس المقبل، فيما أبرزت أن سعر الغرفة تم تحديده في قيمة 200 أورو، وهو ما يعادل قرابة 2100 درهم مغربية.

ويتواجد الفندق الجديد المصنف من 5 نجوم، بتجزئة “M avenue”، التي تقع في منطقة النخيل، وتعتبر حيا حديث النشأة ويضم مساكن راقية وفنادق مصنفة.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو خرج للتو من أزمة مع السلطات الإسبانية بسبب تهم متعلقة بالتهرب من الضرائب، ودفع جراءها 18,8 مليون أورو، إضافة إلى دفع 360 ألف أورو كالتزام قانوني لإيقاف تنفيذ حكم السجن لمدة 23 شهرًا.

وفي حال ارتكاب رونالدو أي جريمة على مدار السنوات الثلاثة المقبلة، سيكون رونالدو وفقًا للقانون الإسباني معرض لتنفيذ عقوبة السجن.

وبات البرتغالي رونالدو قريبا من فقدان الوسامين الذين نالهما في البرتغال، وهما وسام إنفانتي دون هنريكي في 2014 وهو الأرفع شأناً في البلاد، ووسام الشرف في 2016.

وتنص لائحة الأوسمة على إمكانية التجريد من الأوسمة إذا صدر بحق حامليها حكما بالسجن يتجاوز ثلاث سنوات، وأنهما لا يتوافقان مع السلوك غير النموذجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *