https://al3omk.com/392720.html

الحموشي يكافئ مفتش شرطة رفض رشوة مقابل تهريب مخدرات عناصر الأمن اعتقلت المتهم

نوه المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، بمفتش شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش، وأمر بصرف مكافأة مالية له نظير رفضه لرشوة من قبل متهم بتجارة المخدرات من أل السماح له بتهريب كمية من المخدرات عبر ساحل العرائش.

وحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن الحموشي وجه رسالة تنويه إلى مفتش الشرطة المذكور، معبرا عن التقدير لـ”حسه المهني المتميز، وتحليه بمبادئ النزاهة والاستقامة أثناء مزاولته لمهامه، واعترافا أيضا بانخراطه الراسخ في سياسة التخليق والحكامة التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني”.

وأوضح البلاغ أن شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة عرض على مفتش الشرطة مالية على سبيل الرشوة لتسهيل تهريب كمية من المخدرات من ساحل العرائش، كما مكنه من هاتف محمول للتحضير لهذه العملية الإجرامية، وهو ما دفع بموظف الشرطة إلى إعلام رؤسائه الإداريين والسلطات القضائية المختصة بكل تفاصيل هذه العملية.

وأضاف أن إجراءات البحث القضائي المنجزة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أسفرت عن توقيف المشتبه به في حالة تلبس بتسليم مبلغ الرشوة، وذلك بالتزامن مع مواصلة الأبحاث والتحريات في هذه القضية بغرض الكشف عن الشبكة الإجرامية التي يشتبه في كونها تنشط في مجال تهريب المخدرات.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، وذلك في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة فور الانتهاء من إجراء الأبحاث التمهيدية في هذه القضية.

تعليقات الزوّار (0)