https://al3omk.com/392769.html

بعد تحميلها مسؤولية ضياع حقائب مصوري الثنائي الملكي.. “لارام” تتبرأ قالت إن أمتعتهم تم نقلها على متن شركة أخرى

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية “لارام”، حقيقة “ضياع” أمتعة المصورين الخاصين بالأميرين البريطانيين هاري وميغان، على متن الطائرة المغربية التي نقلتهم من العاصمة لندن إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأوضح بلاغ صادر عن “لارام” توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن “الأمر يتعلق بأمتعة لم يقم مرافقو الأميرين البريطانيين بتسجيلها عند الشركة المغربية بمطار لندن “هيثرو”.

وأضاف أن المرافقين تم “نقلهما على متن الرحلة AT 801 يوم الجمعة المنصرم، بشكل عادي، ولم يقوما بتسجيل أي أمتعة، ليتبين فيما بعد أن أمتعتهم تم نقلها على متن طائرة شركة أخرى قادمة من لندن للدارالبيضاء عبر مدريد وليس مع لارام”.

وأورد بلاغ الشركة المغربية للطيران، “أن سبب تأخير رحلة الأميرين البريطانيين AT803 ليوم السبت يتعلق بإدارة مطار لندن بسبب الضباب الكثيف، إذ تم إلغاء عدة رحلات وتأخير أخرى، وهو ما يسري على جميع الشركات بينها “لارام”.

يأتي ذلك بعدما حمل المصورون الثلاثة الذين رافقوا الثنائي الملكي البريطاني الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل في زيارتهما للمغرب، في تغريدات على موقع “تويتر”، الخطوط الملكية الجوية “لارام” مسؤولية ضياع حقائبهم.

وأشار المصورن الثلاثة، وهم كل من روكي وآرثر إدوارد، ومارك، اللذين يشتغلون كمصورين خاصين بالعائلة الملكية البريطانية، إلى أنهم ظلوا في المملكة بدون حقائب، كما أن الشركة لا تملك تقريرا عن الحقائب المفقودة، وفق تعبيرهم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك