أدب وفنون

السرحاني: فنانون مغاربة حاربوني .. و”البوز” لا يهمني

بعد نجاحاته المتواصلة وتحقيقه قاعدة جماهيرية غير مسبوقة في مسيرة فنية لا يتخطى عمرها 4 سنوات، يعود المغني المغربي أيمن السرحاني بعمل جديد تحت عنوان “قالتهالي ميمتي”.

في تصريح لجريدة “العمق”، قال السرحاني: “أتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحا كبيرا مثل الأغاني السابقة، فأنا أراهن عليه للعودة بقوة للساحة الفنية المغربية”.

ويعلق السرحاني على تعرضه للكثير من الانتقادات في ذات الحديث مع “العمق”:”فعلا تعرضت لهجوم كبير من طرف زملائي الفنانين، لكنني أحس بهم فهم عانوا من الغبن بسبب تحقيقي كل هذا النجاح في ظرف زمني بسيط”.

وعن غيابه في الفترة الماضية يوضح الفنان الذي سطع نجمه في الأغاني الشبابية أو ما يعرف بـ”الواي واي”، يقول السرحاني: “عقب النجاحات التي سجلتها خلال سنة 2017، قررت أن أرتاح السنة الماضية، قصد العودة بنفس جديد هذه السنة التي أراهن عليها كثيرا”.

وأضاف ابن مدينة وجدة بالقول: “أنوي إصدار عدد كبير من الأغاني هذه السنة، كما أخطط لإقامة جولة فنية كبيرة تشمل المغرب ودول الخليج وأوروبا”.

وبخصوص بحث بعض الأسماء الفنية عن الضجة الإعلامية أو ما يسمى بـ”البوز”، يضيف الفنان البالغ 27 سنة من عمره بالقول: “لا يهمني البوز ولا أسعى إليه، ولا أبحث عن إثارة الضجة بالعكس تماما، لقد قررت اعتزال الصحافة المغربية التي تبحث عن جلب المشاهدات من وراء مواضيع تافهة”.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية السرحاني الجديدة “قالتهالي ميمتي” حققت أزيد من 7 ملايين مشاهدة على اليوتوب في ظرف يومين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *