مجتمع

ضمنهم مخزني .. الأمن يعتقل مختطفي طفلة بالفقيه بنصالح

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من بني ملال والفقيه بن صالح بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، من العثور على فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات بمنطقة قروية بضواحي سوق السبت أولاد النمة.

وكان مجهولون قد اختطفوا، صباح أمس الثلاثاء، الفتاة سالفة الذكر من قرب منزل أبويها الكائن بتجزئة الغزلان بحي الزهور بالفقيه بنصالح.

وقد أوقفت مصالح الأمن في إطار هذه القضية ثلاثة مشتبه فيهم، أحدهم عنصر في القوات المساعدة، وذلك للاشتباه في علاقتهم بالتحضير وارتكاب جريمة الاختطاف، كما تم ضبط ثلاثة نساء من عائلة أحد الموقوفين، للاشتباه في تورطهم في احتجاز الفتاة المختطفة بأحد المنازل.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت، زوال أمس الثلاثاء، بإشعار هاتفي حول اختطاف فتاة صغيرة بالقرب من مسكنها بمدينة الفقيه بن صالح، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث الميداني والتقني عن تحديد هوية المشتبه فيهم واسترجاع الفتاة الصغيرة وهي في وضعية صحية جيدة.

وقد تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، والتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الموقوفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *