آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

نهاية سيئة لكلاسيكو الجيش والرجاء.. عشرات الجرحى بين الجماهير

انتهت قمة الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بأحداث لا رياضية أبطالها جماهير نادي الرجاء البيضاوي بعد اقتلاع كراسي ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله والرمي بها داخل الملعب.

أحداث الشغب التي اعقبت المباراة خلفت عشرات الجرحى في صفوف أنصار الرجاء البيضاوي، بسبب رفض مجموعة منهم خساراة فريقهم في مباراته أمام الجيش.

المباراة عرفت تعزيزات أمنية مكثفة مند الساعات الأولى من صباح مباراة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي بنادي الرجاء البيضاوي، على ارضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بقيادة الحكم المصري جهاد جريشة، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن حسنية أكادير واتحاد طنجة والمولودية الوحدية، فيما تجمد رصيد نادي الرجاء رصيده إلى عند 28 نقطة في المركز الثاني مع مبارتين ناقصتين بسبب التزام الفريق الأخضر بالمنافسات الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ميلود
    منذ 5 سنوات

    الصورة المرفقة للمقال لا تمت بصلة للكلاسيكو الصورة من وجدة ما هذا التعتيم