https://al3omk.com/393668.html

جامعة سطات تناقش المالية العمومية ورهان تحقيق التنمية الترابية تقيم أسبوعا ثقافيا من 4 إلى 8 مارس

تنظم كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة سطات، أسبوع ثقافي حول موضوع “المالية العمومية ورهان تحقيق التنمية الترابية”، من 4 إلى 8 مارس المقبل، بشراكة مع جامعة الحسن الأول وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، وكذا المجلس الجهوي لعدول استأنافية سطات، وهيئة المحامين بالمدينة.

ويسعى الأسبوع الثقافي إلى تحقيق نتائج أفضل في خدمة المنظومة والرفع من جودة التحصيل العلمي والتعريف بكلية وتسويق منتوجها العلمي لإتاحة الفرصة طلابها للإدماج في سوق الشغل، بالإضافة إلى انفتاح الجامعة على كافة الشركاء الفاعلين والخبراء في مجال التدبير المالي، والتعريف بالجامعة التي تتبوأ مراتب مهمة بين الجامعات المغرب.

وتحل جامعة محمد الأول بوجدة، كضيفة شرف على الأسبوع الثقافي الأول من نوعه على صعيد تراب المملكة، كما يشارك مختبر الأبحاث حول الانتقال الديمقراطي المقارن، ومختبر البحث في الاقتصاد والعمل العمومي، ومختبر البحث في التدبير والتنمية، ومختبر البحث في الديناميات الأمنية، وعدد من الفعاليات في هذا الأسبوع الذي تراهن الجامعة على نجاحه.

ويختتم الأسبوع الثقافي بتكريم مجموعة من العاملين والعاملات بالجامعة بالإضافة إلى الأساتذة والموظفين بمختلف مرافق الكلية.

تعليقات الزوّار (0)