https://al3omk.com/393902.html

البنزرتي: المولودية الوجدية أتعبتني .. ولقب البطولة لم يُحسم بعد عقب مباراة فريقه بالمولودية

مولود مشيور – وجدة

قال مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي، إن فريق المولودية الوجدية خلق له متاعب كثيرة أثناء المباراة التي جمعتها اليوم الخميس، موضحا بالقول: “المولودية من أكثر الفرق الوطنية التي خلقت مشاكل للوداد، ولولا الحارس التكناوتي لما حققنا هذه النتيجة، بصراحة فريق المولودية أتعبني كثيرا”.

جاء ذلك عقب انتهاء المقابلة التي جمعت زوال اليوم الخميس بين المولودية الوجدية والوداد البيضاوي، حيث عقد المدرب فوزي البنزرتي ندوة صحفية تطرق فيها إلى أهم مجريات المباراة التي دارت بالملعب البلدي بوجدة، كما تناول نظرته للبطولة والمنتخب الوطني.

وعبر المتحدث عن إعجابه بأداء الفريق الوجدي، معلقا على أرضية الملعب البلدي لوجدة بالقول: “الملعب لا يساعد على اللعب، ومن حسن الحظ أننا سجلنا مبكرا في الشوط الأول، مما سمح لنا بالتحكم في المباراة”، فق وتعبيره.

وعن سؤال يتعلق بالبطولة وما إن كانت الوداد قد حسمت اللقب مبكرا، قال البنزرتي: “النتائج الإيجابية التي حققها الوداد البيضاوي، والمرتبة الأولى التي يحتلها، لا تسمح لنا بالقول إننا فزنا بالبطولة”.

واعتبر أن المرحلة الحالية تقتضي التركيز على الأداء، خاصة وأنه يلعب على المستوى الوطني والإفريقي، منوها بأداء لاعبي الوداد والرجاء، لافتا إلى أن عددا منهم يمتلك مهارات وطموح، “ومن أجل تشجيعهم نتمنى أن ينادى عليهم لتعزيز صفوف المنتخب المغربي”، حسب قوله.

وفاز الوداد البيضاوي على مستضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس في افتتاح الدورة 20 من البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة وجدة بدون جماهير، وأداره الحكم هشام التيازي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك