آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

عائلات موقوفي “الكلاسيكو” ترابط أمام المحكمة لمعرفة مصير أبنائها

علمت جريدة “العمق” من مصدر من عائلات الموقفييتن أن عدد الموقفين عقب أحداث الشعب التي عرفتها مباراة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بلغ ما يقارب 200 شخصا وتم الاحتفاظ ب36 منهم ستم تقديمهم الأربعاء المقبل للمحاكمة.

وأوضح مصدر “العمق”، أن 36 شخصا المتابعين في حالة اعتقال، وأن أبناء وأمهات الموقوفين حلو من الدار البيضاء إلى الرباط لزيارة أبنائهم، وبحث سبل الإفراج عنهم قبل تقديمهم للمحاكمة، مضيفا أن عائلات الموقفين ترابط أمام المحكمة الإبتدائية بالرباط من أجل معرفة مصير أبنائها”.

وكانت قمة الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم انتهت بأحداث لا رياضية أبطالها جماهير نادي الرجاء البيضاوي بعد اقتلاع كراسي ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله والرمي بها داخل الملعب.

وخلفت أحداث الشغب التي اعقبت المباراة عشرات الجرحى في صفوف أنصار الرجاء البيضاوي، بسبب رفض مجموعة منهم خسارة فريقهم في مباراته أمام الجيش الملكي.

وعرفت المباراة تعزيزات أمنية مكثفة مند الساعات الأولى من صباح مباراة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *