آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

اتحاد طنجة يعمق جراح الريف الحسيمي ويرتقي للمركز الثاني (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اتحاد طنجة و شباب الريف الحسيمية، على أرضية ملعب ميمون العرصي لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنيةلكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للإتحاد رضوان المرابط في الدقيقة 5، فيما ضاعف النتيجة أيوب الخالقي في الدقيقة 16، وقلص النتيجة اللاعب محمد حمامي عن طريق هدف في مرماه،كما أضاع شباب الريف الحسيمي ضربة جزاء عن طريق محمد فكري، فيما عدل النتيجة للريف الحسيمي اللاعب مارتين بينغوا في الدقيقة 73، وسجل الهدف الثالث لاتحاد طنجة اللاعب عبد الكبير الوداي في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة رفع اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الريف الحسيمي عند 19 نقطة في المركز ما قبل الأخير مع مباراة ناقصة.

وتعادل الدفاع الحسني الجديدي أمام ضيفه الكوكب المراكشي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما ، لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بمدينة الجديدة وأداره الحكم جلال جيد.

وكان الكوكب المراكشي سباقا للتسجيل في الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ياسين الذهبي، قبل أن يعدل النتيجة للدفاع الجديدي الغيني سيكو كامارا في الدقيقة 40، ليصل الدفاع الجديدي إلى المركز التاسع برصيد 25 نقطة، بينما واصل الكوكب المراكشي تذيل الترتيب برصيد 18 نقطة.

وفاز الوداد البيضاوي على مستضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس في افتتاح الدورة 20 من البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة وجدة بدون جماهير، وأداره الحكم هشام التيازي.

وتمكن سريع وادي زم من تحقيق الفوز على نادي الفتح الرباطي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم، لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد وهو اللقاء الذي أداره الحكم توفيق كورار.

ولنفس الجولة يستقبل اليوم الجيش الملكي يوسفية برشيد، وتنتهي الجولة يوم الأربعاء بلقاء كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة، ثم حسنية أكادير ونهضة بركان، لإلتزام الحسنية وبركان والرجاء بالمنافسات الإفريقية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *