https://al3omk.com/394719.html

يوسفية برشيد يوقف صحوة الجيش ويعود بفوز ثمين من العاصمة (فيديو) الجولة 20

فاز يوسفية برشيد على مستضيفه الجيش الملكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بدون جمهور وأداره الحكم ياسين بوسليم.

وسجل الهدف الأول ليوسفية برشيد اللاعب يوسف كرماني في الدقيقة 45 ثم أضاف هيثم عينة الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الأول ، وفي الدقيقة 63 من الشوط الثاني قلص أبوبكر تونغارا النتيجة للجيش الملكي من ضربة رأسية .

وعاد هيثم عينة في الدقيقة 68 ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه وقلص النتيجة مجددا الجيش الملكي في الدقيقة 71 إبراهيم البزغودي ليضيف الهدف الرابع للضيوف ثواني بعد ذلك اللاعب مامادو ديمبيلي ثم سجل مصطفى اليوسفي في الدقيقة 76 الهدف الثالث للمحليين.

وبهذه النتيجة وصل يوسفية برشيد إلى المركز الثالث برصيد 29 نقطة بينما تجمد رصيد الجيش الملكي في 27 نقطة بالمركز الخامس، كما عرفت المباراة طرد عميد الجيش الملكي المهدي برحمة في الدقيقة 74 ، ثم المهدي الطالبي لاعب يوسفية برشيد في الدقيقة 92 .

وفاز الوداد البيضاوي على مستضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس في افتتاح الدورة 20 من البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة وجدة بدون جماهير، وأداره الحكم هشام التيازي.

وتمكن سريع وادي زم من تحقيق الفوز على نادي الفتح الرباطي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم، لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد وهو اللقاء الذي أداره الحكم توفيق كورار.

كما تعادل الدفاع الحسني الجديدي أمام ضيفه الكوكب المراكشي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بمدينة الجديدة وأداره الحكم جلال جيد.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اتحاد طنجة و شباب الريف الحسيمية، على أرضية ملعب ميمون العرصي لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنيةلكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنتهي الجولة 20 يوم الأربعاء بلقاء كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة، ثم حسنية أكادير ونهضة بركان، لإلتزام الحسنية وبركان والرجاء بالمنافسات الإفريقية.

 

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك