أدب وفنون

مغني جزائري مناصر لـ”البوليساريو” يحل بالمغرب ويثير زوبعة انتقادات

بعدما أثار جدلا واسعا في إحدى سهراته بسبب دعمه لجبهة “البوليساريو” الانفصالية، يحل المغني الجزائري المعروف بالشاب العجال هذا الأسبوع بالمغرب، ليحيي عددا من السهرات ببعض مدن المملكة.

وفور إعلانه عن جولته الفنية التي تبدأ يوم 7 مارس الجاري، انهالت تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على منشوره، رافضين حلوله بالمغرب لإحياء سهراته بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

ونشر المحتجون مقطع فيديو يظهر فيه المغني الجزائري وهو يردد كلمات تمجد “البوليسايو” في إحدى سهراته، من قبيل: “تحيا البوليساريو”، الأمر الذي فتح عليه نار الانتقادات.

وسبق للمغني الجزائري أن صرح في إحدى لقاءاته الصحافية، أنه “معجب جدا بالتطور الذي حققه المغرب في عدة مجالات”، مشيرا إلى أن “الشعبين الجزائري والمغربي إخوة ولا علاقة لهم بالصراعات السياسية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    لن نرحب به في بلادنا فليذهب عند مرتزقتهم يغني لهم اما نحن لا يهمنا فنه.

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    ما دام مع الاطروحة الانفصالية لن نرحب في بلادنا فليذهب يغني للمرتزقة. اما نحن في غنا عن غناءه.

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    يبحث عن الدرهم المغربي الذي لم يوفره له اللوليزاريو فلا تتفاجؤوا فهو مستعد ليصرخ عاليا الصحراء مغربية فهؤلاء منافقون لايهمهم لا البوليزاريو ولا المغرب فقط مصالححهم

  • منذ 5 سنوات

    degage

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    الفنان لاعهد له.ولامثاق.يعيش حياته في تملق ونفاق.ولاجل المال يتخذ السباق.والذين استدعوا هذا البيدق.من يسرقون خيرات الوطن.كالذي يسرق مال ابيه ويعطيه للصوص.لا اللصوص يحمدون فعله.ولا ابوه يغفر له.