https://al3omk.com/395258.html

مغاربة “تشومبينز ليغ” يسعون للثأر.. ومحلل: المباريات ستكون صعبة إياب دور 16 من البطولة

يدخل اليوم مغاربة “تشومينز ليغ” إياب دور 16 من منافسات عصبة الأبطال الأوروبية لكرة القدم، حيث سيجري بروسيا دورتموند الألماني مباراته أمام توتنهام هوتسبير على أرضية ملعب إيدونا بارك، فيما يواجه ريال مدريد الإسباني، نادي أياكس أمستردام الهولاندي على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو.

حكيم زياش، ونصير مزراوي، وزكريا الأبيض، ثلاثي مغربي في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، سيسعى للتأر من هزيمة فريقهم في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، أمام ريال مدريد، فيما المغرب أشرف حكيمي يسعى إلى تجاوز خسارة الذهاب 3 مقابل لاشيء والتعويض من أجل مواصلة مسار عصبة الأبطال الأوروبية.

المحلل الرياضي، حسن مومن، أكد في تصريح لجريدة “العمق”، أن المقابلات التي سيلعبها المغاربة ستكون مباريات صعبة، رغم أن ريال مدريد يمر من مرحلة صعبة بعد الهزائم المتتالية أمام برشلونة في الكأس وفي الدوري الإسباني.

وأضاف مومن أن برشلونة فريق قوي ويحاول الانتصار داخل ميدانه رغم صعوبة التأهل كون النتيجة كبيرة مما سيصعب تأهل بروسيا دورتموند كون الفريق أيضا يمر من مرحلة لا يحسد عليها.

ولحساب نفس الدور يواجه المغربيين أمين حاريث وحمزة منديل رفقة ناديهما شالكه الألماني، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يواجه زملاء بنعطية السابقون في يوفنتوس الإيطالي أتلتيكو مدريد الإسباني.

يشار أن ريال مدريد الإسباني يبقى البطل التاريخي لمسابقة عصبة الأبطال الأوروبية برصيد 13 مرة وحامل اللقب خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك