https://al3omk.com/395377.html

قمة الجولة 21.. الكوكب المراكشي يواجه الريف الحسيمي بطموح مشترك البطولة الوطنية لكرة القدم

يلتقي نادي الكوكب المراكشي بنظيره الريف الحسيمي السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم، من أجل الظفر بنقاط المباراة التي تعد قمة أسفل الترتيب مع بداية العد العكس لنهاية البطولة الوطنية.

الكوكب المراكشي صاحب المركز 16 في ترتيب البطولة بـ18 نقطة من أصل 20 مباراة أجراها في البطولة الوطنية يستقبل نادي شباب الريف الحسيمي، صاحب المركز 15 برصيد 19 نقطة مع مباراة ناقصة، وعينه على اقتناص نقاط المباراة.

ويلتقي لحساب نفس الجولة المولودية الوجدة الجمعة على أرضية ملعب مولاي الحسن، فيما يلتقي يوم السبت نادي يوسفية برشيد بنادي سرع، فيما يلتقي أولمبيك آسفي بالدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب المسيرة.

ويواجه نادي أولمبيك خريبكة الأحد نادي الجيش الملكي على أرضية ملعب الفوسفاط، بينما يستقبل نادي نهضة بركان الرجاء البيضاوي الأربعاء بالملعب البلدي لمدينة بركان، على أن تنتهي الدورة بمواجة اتحاد طنجة وحسنية اكادير بالملعب الكبير لمدينة طنجة يوم الأربعاء.

وتمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز جديد على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة المقدمة التي جمعت بنهما، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 21 لأندية القسم الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار أن البطولة الوطنية يتصدر ترتيبها نادي الوداد البيضاوي برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها الفريق.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك