مجتمع

زوجة أب تحرق أطفال زوجها وتشوه جسدهم بآسفي

مشاهد صادمة ظهر فيها طفل في مقطع فيديو انتشر مثل النار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدمت زوجة والده على تعذيبه، بالحرق والضرب حتى تشوه شكل جسده.

وظهر الطفل في المقطع وهو يحكي عن معاناته من تعنيف والده، “الذي أقدم بدوره على كسر يده اليسرى وتركها بدون علاج ما أدى إلى تشويهها” حسب ما جاء على لسان الطفل في المقطع ذاته.

تؤكد والدة الطفل في اتصال بالعمق أن “فلذات كبدها تعرضوا للحرق بطرق مختلفة من طرف والدهم وزوجته، بعد انفصالها عن زوجها وعدم تمكنها من إعالة الأطفال الأمر الذي دفعها لإرجاعهم لوالدهم قصد رعايتهم”.

وأضافت الأم “منع عني طليقي زيارتهم لسنوات، وعندما قررت الذهاب إليهم والتوسل إليه، طلب مقابل ذلك بطاقتي الوطنية لضمان إرجاعهم له، لكنني تفاجأت بنقصان وزنهم وبالتشوهات التي تسببت بها الوحوش الأدمة لأبنائي”.

بالإضافة للكسر يؤكد الطفل الصغير “أنه تعرض للحرق في مناطق مختلفة من جسده من طرف زوجة والده التي أقدمت على تعذيبه وتعريض جسده للأذى”.

وتعرضت شقيقتي الطفل أيضا إلى “الحرق في الفرن ومحاولة للذبح من طرف زوجة والدها أيام قليلة قبل أن تنتقم من الطفل الصغير وتعذبه وتشوه أطرافه” على حد قول والدة الأطفال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *