آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

صراع الصمود .. نهضة الزمامرة بدون خسارة من أصل 22 مباراة

حافظ نادي نهضة الزمامرة الممارس بالقسم الثاني من البطولة الوطنية لكرة القدم على سجله خال من الهزائم إلى حدود الدورة 22 من المسابقة معززا بذلك حظوظه للظفر بالصعود إلى القسم الوطني الأول على بعد 8 دورات على انتهاء المسابقة.

وخاض النادي 22 مباراة فاز في 12 مباراة، وتعادل في 10، مسجلا بذلك 26 هدفا، كما استقبلت شباكه 7 أهداف، ومحققا ما مجموعه 46 نقطة في صدارة بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، وبفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي المغرب الفاسي الذي جمع من أصل 22 مباراة 35 نقطة، ورجاء بني ملال صاحب 35 نقطة.

وينافس على بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول مجموعة من الأندية أبرزهم نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي والنادي القنيطري ووداد تمارة والراسينغ البيضاي، و أولمبيك الدشيرة وشباب اطلس خنيفرة، من اجل الظفر بإحدى بطاقات العبور لقسم الصفوة بالبطولة الوطنية.

يشار أن نادي نهضة الزمامرة صعد من دوري الهواة إلى القسم الوطمي الثامي الموسم الماضي، و أن القسم الوطني يتذيل ترتيبه نادي نادي وداد فاس في المركز 13 برصيد 23 نقطة، وبفارق الأهداف عن شباب المسيرة صاحب المركز 14 برصيد 23 نقطة، فيما في المركز 15 الاتحاد الرياضي القاسمي برصيد 22 نقطة، وشباب قصبة تادلة ب18 نقطة في المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *