https://al3omk.com/395756.html

البطولة الوطنية .. أولمبيك خريبكة يهزم الرجاء في مؤجل الدورة 20 (فيديو) عرفت تسجيل خمسة أهذاف

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء البيضاوي بنادي أولمبيك خريبكة، والذي أداره الحكم سمير الكزاز، على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد، لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب خالد حشادي في الدقيقة 39، وأضاف الهدف الثاني للأولمبيك اللاعب رضى هجهوج في الدقيقة 42 من عمر المباراة، فيما أضاف خالد الحشادي الهدف الثالث في الدقيقة 78 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة للرجاء اللاعب أيوب ناناح في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة رفع أولمبيك خريبكة رصيده من النقاط إلى 24 نقطة من أصل 20 مباراة في المركز 11، بينما توقف رصيد الرجاء عند 28 نقطة من أصل 18 مباراة في المركز الرابع.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بنتجة هدف في كل مرمى سجل حينها للرجاء بملعب الفوسفاط اللاعب نياسي في الدقيقة 4، بينما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب رضى هجهوج في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

يشار أن الجولة 20 لعبت على امتداد سبعة أيام بسبب الالتزامات الإفريقية للفرق المغربية، وأن نادي الوداد البيضاوي يتصدر البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 48 نقطة من 21 مباراة، فيما يتديل ترتيب البطولة نادي الكوكب المراكشي برصيد 19 نقطة من أصل 19 مباراة.



تعليقات الزوّار (0)