https://al3omk.com/396017.html

بعد غياب .. دنيا بوطازوت تعود بسلسلة تلفزيونية في رمضان 2019 إلى جانب تصويرها فيلما سينمائيا

تشارك الممثلة المغربية دنيا بوطازوت في سلسلة تلفزيونية من المقرر عرضها في رمضان المقبل.

المسلسل بعنوان “بنت باب الله” وتشرف على إخراجه فاطمة علي بوبكدي التي أكدت في تصريح سابق لجريدة “العمق”، أن السلسة التي اختارت لها عنوان “بنت باب الله” ستعرض على القناة الأولى، خلافا للسنوات السابقة التي كانت أعمالها تعرض على القناة الثانية، مشيرة إلى أنه سيتم فيها الاعتماد على وجوه جديدة.

وبالإضافة إلى السلسلة، كانت بوطازوت قد أنهت تصوير فيلم سينمائي، هو الأول في مسيرتها الفنية، إلى جانب الممثل المغربي عزيز داداس.

الفيلم بعنوان “البورجوازي” وتشرف على إخراجه كليلة بونعيلات و يسرد قصة مغني شعبي، تنقلب حياته رأسا على عقب، بعدما استطاعت أغنية واحدة أن تجعله من بين مشاهير المغرب بعدما حققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في الفيلم عدد من الوجوه الفنية المعروفة إلى جانب بوطازوت، من بينهم جواد السايح، الملقب بـ “الموتشو” والممثلة نعيمة بوحمالة وعبد الرحيم المنياري.

يشار أن بوبكدي حاصلة على دبلوم من المعهد العالي للتمثيل والتنشيط المسرحي بالرباط، وأشرفت على إخراج عدد من الأعمال التلفزيونية التي نالت شهرة واسعة، لعل أبرزها الفيلم التلفزيوني “عويشة الدويبة” والذي يمكن اعتباره الظهور الأول للممثلة سناء عكرود وسلسلة حديدان وسلسلة “رمانة وبرطال” وغيرها من الأعمال.

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    احببت جريدتكم موفقون ان شاء الله

أضف تعليقك